الأحد، 18 يناير 2009

عم فؤاد... *



لست ادري هل يحبه الكثير ... ام انا من جمهور صغير
هناك من سينكر على هذا ... واعلم ايضا ان هناك من سيقول (ملقيتيش غير عامل المشرحة ...ما تشوفيلك حانوتي احسن )
هذا الرجل الصغير حجما ... الكبير سنّا وقدرا ...
هذا العم الذي لم تلده جدتي ... ولم ينجبه جدي .... انما هو عم افتراضي اخترته لنفسي
فأنا احب الاختيار
حين اتذكر هذا الرجل ... اتذكر الكثير ..
اتذكر هذه البسمة الرائعه ...التي تستمد روعتها من رضاها بما قسم الله
هذا الصوت المتهدج الرخيم ...حين اسمعه ينادي صباحا حين يرى دادا فاطمة الطيبة ...( اييييييه ...قاعدة لوحدك ليه يا فاطمة ... صباحك زي اللبن)
واذكر اجمل دعوات تخرج من هذا الفم الذي شققت شفتيه سنوات عمره
دائما يدعو لي ... ويضحك ضحكة ساحرة حينما يراني
اتنذكر هذه العين الحنونه ...التي اخذت على نفسها ميثاقا ان ترى كل شيء جميلا ...
فالله جميل ... وخلق الاشياء الجميلة ... ويأتي الينا بكل شيء جميل ...هكذا كان يردد هذا العم
اذكر مرة انه رآني يوما ... وقال : ازيك يا دكتورة ... عاملة ايه يابنتي ..خير ليه مش بنشوفك
وعندما اخبرته انها المذاكرة وسنينها ..
دعا لي كثيرا ..كثيرا
كان بيدي قطعة رولز ... اردت ان اعطيها له ...لم يقبلها ...
ولكن ماذا قال ...
قال : دة انتي بنتي .... انا اللي اجيبلك مش اخد الحاجة الحلوة بتاعتك
هذا الرجل الذي قد يهمله الكثير ... بل لا يروه بأعينهم اصلا ...
هذا العم الذي لم اخذت منه اجمل دعوات ... واطيب ابتسامة ...و رضا وتفاؤل بالحياة بكل ما فيها ... من هموووووووم كثيييرة ..وافراح
هذا الرجل العفيف الذي لم اره ابدا يسأل الناس الحافا
بل اني لم اره يسأل الناس من قبل
هذا الرجل ... هو عم فؤاد
لست ادري لم يخطر ببالي هذا السؤال الان ...
ماذا لو غاب هذا الرجل عنا ...
هل سيشعر به احد ؟؟...ام هل سيفتقد بسمته الجميلة ... الطيبة ...احد منا؟؟


******************************************

* عم فؤاد ... دة عامل المشرحة في الكلية بتاعتي ...( بصفتي ميديكال ستيودينت ) ... بغض النظر عن شغله ايه .. انا بتكلم عن الانساني

2 التعليقات:

Dr Gad يقول...

انا واحد من الناس اللي هفتقده لانه فعلا راجل محترم قوي و كنت بسلم عليه دايما لما بشوفه لكن حاليا مش بعرف اشوفه لاني مبعديش هناك كتير و كمان بيكونوا خلصوا :(

غير معرف يقول...

بصي يا مروه ..
انا عارفه عامل المشرحه
بس العم اللي كان بيجري ورايا بالعصايا لو دخلت قبل السكشن ما يبتدي علشان احجز مكان :D بس والله كان راجل كوميدي وباشوفه لحد دلوقتي بس ما اظنش انه عم فؤاد اللي انتي قصدك عليه
افتقده ولا لاء...
في ناس بتعدي علينا واما بنعرف انهم غابوا عن دنيتنا بنزعل ..بس زعلنا مؤقت لحظي
الحياه بتمشي في الاخر